فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بأمانة العاصمة يستقبل ذكرى المولد النبوي بافتتاح روضة الجراف الشرقي وتزيينها بالزينة الخضراء

افتتح فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بأمانة العاصمة اليوم روضة الجراف الشرقي وتزيينها بالزينة الخضراء بمديرية شعوب بأمانة العاصمة استقبالا لمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام.

فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بأمانة العاصمة يستقبل ذكرى المولد النبوي بافتتاح روضة الجراف الشرقي وتزيينها بالزينة الخضراء


وخلال الافتتاح بحضور وكيل أول أمانة العاصمة الأستاذ خالد المداني ومعه عضو اللجنة الرئاسية في المديرية الأستاذ عبدالحميد المغربي، ومدير عام فرع الهيئة بالأمانة الأستاذ جحاف محمد جحاف، ومدير مديرية شعوب الأستاذ أحمد الصماط، أكد وكيل أول الأمانة أن الاهتمام بروضات الشهداء ، يعد واجبًا على الجميع وفاءً وعرفاناً بالتضحيات التي قدمها الشهداء في الدفاع عن الوطن ومواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي وإفشال مؤامراتها.
وأشاد المداني بجهود فرع هيئة أسر الشهداء بالأمانة ودورها الكبير في تزيين هذه الروضة الذي يأتي في إطار مشاريعها وأنشطتها للاهتمام بجميع روضات الشهداء.
بدوره أوضح مدير عام هيئة الشهداء بأمانة العاصمة الأستاذ جحاف محمد جحاف أن الاهتمام بروضات الشهداء يأتي في إطار الوفاء لتضحياتهم العظيمة ولدورهم العظيم الذي يعتبر أساس النصر والعزة والكرامة لهذا البلد العظيم، وأعياده الوطنية، مؤكدا على أهمية الاهتمام بروضات الشهداء .. لافتاً إلى أنه تم تزيين الروضة بجهود فردية من أسر الشهداء.


طباعة  

مواضيع ذات صلة