قناة الميادين مع اليمن.. في بث مفتوح يبدأ من 8 صباحاً حتى منتصف الليل

تطلق قناة الميادين الفضائية اليوم الأربعاء حملة تضامنية مع الشعب اليمني وإعلامه الوطني تحت شعار «مع اليمن»،

قناة الميادين مع اليمن.. في بث مفتوح يبدأ من 8 صباحاً حتى منتصف الليل

وأشارت القناة إلى أنها ستطلق اليوم بثا مفتوحا للتضامن مع اليمن، يبدأ من الثامنة صباحا ويستمر حتى منتصف الليل، للتضامن مع الشعب اليمني.

وقالت قناة الميادين في إعلانها إن الميادين تعرض في اليوم المفتوح مظلومية اليمن وإعلامه، وتؤكد صلابة الشعب والصحافيين فيه، وقوة قيادته وجيشه الوطني.

ويشارك في يوم الميادين نخبة من الصحفيين والإعلاميين والسياسيين اليمنيين وبمشاركة ضيوف من الإعلاميين العرب أيضا.

خطوة قناة الميادين تعد سابقة من نوعها لقناة عربية تخصص كل فتراتها طيلة اليوم لعرض مظلومية الشعب اليمني، وصموده وصمود إعلامه الوطني.

وأتت خطوة الميادين رداً على الاستهداف الذي يتعرض له الإعلام الوطني والذي كان آخره إغلاق عشرات القنوات والحسابات والصفحات التابعة للإعلام الحربي وقناة المسيرة والمركز الإعلامي لأنصار الله وقنوات الإعلام الثوري ووكالة سبأ.

الجدير بالذكر أن قناة الميادين تعد من أكثر القنوات العربية المشاهدة في البلاد العربية، حيث تتخذ سياسة متوازنة في تغطياتها للقضايا العربية والإسلامية والعربية، وتركز على قضايا الشعوب العربية بشكل أساسي.

وخلال العدوان على اليمن وقفت الميادين إلى جانب الشعب اليمني ومظلوميته، وتبنت موقفا واضحا ضد العدوان على الشعب اليمني، وعملت بكثافة واهتمام على كشف جرائم العدوان وتغطية انتصارات الشعب اليمني طيلة أعوام الحرب الثمان.


طباعة  

مواضيع ذات صلة