وزارة الشباب تنظم الملتقى الشبابي الأول لأندية الأمانة

ظمت وزارة الشباب والرياضة ممثلا بقطاع الشباب اليوم في نادي وحدة صنعاء، الملتقى الأول للأندية بأمانة العاصمة بمشاركة أندية الأمانة بدعم صندوق رعاية النشء والشباب.

ظمت وزارة الشباب والرياضة ممثلا بقطاع الشباب اليوم في نادي وحدة صنعاء، الملتقى الأول للأندية بأمانة العاصمة بمشاركة أندية الأمانة بدعم صندوق رعاية النشء والشباب.

 وفي الملتقى الذي أقيم تحت شعار "ملتقى شباب القدس" بحضور أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، أشار مدير النشاط الثقافي والاجتماعي بوزارة الشباب أحمد الحاج إلى أن الملتقى يأتي تزامنًا مع اليوم العالمي للقدس.

وقال " إن فلسطين قضية العرب والمسلمين، وأن ما تعانيه لا يؤلمها وحدها، حيث يشاركها الألم كل أبناء العرب وفي مقدمتهم أبناء الشعب اليمني، الذين يقفون مع أشقائهم في فلسطين في كافة مواقف نضالهم ضد الكيان الذي يرتكب جرائمه برعاية الغرب وفي مقدمتهم أمريكا".

وأضاف " إن هذا الملتقى يأتي ضمن ملتقيات عديدة نظمها القطاع في مختلف المحافظات اليمنية، لإتاحة الفرصة للشباب اليمني الموهوب للتنافس الأخوي بروح رياضية ثقافية تبرز ما يتمتعون به من إبداعات وقدرات.

وانطلقت فعاليات الملتقى بمباراة استعراضية في كرة القدم جمعت فريقان حملا اسمي فلسطين عربية والقدس لنا، حيث توج الأخير بالكأس، بعد فوزه بركلات الترجيح 4/5.

تخلل الملتقى بحضور أمين عام جائزة الدولة للشباب عزيز الماوري ومدير مكتب الشباب بالأمانة عبد الله عبيد، ومدراء الأندية بوزارة الشباب طه تاج الدين والفروع أحمد الشامي والمكتبات وليد نعمان، فقرة استعراضية للعبة الجمباز عبرت عن المناسبة.

واختمت فعاليات الملتقى بتنظيم المسابقة الثقافية للأندية المشاركة، حيث نجح الفريق الثقافي لوحدة صنعاء في خطف لقب الملتقى بفوزه على الفرق المشاركة في الملتقى.

عقب ذلك تم تكريم الفريق الكروي "القدس لنا" بكأس الملتقى والفريق الثقافي للوحدة صنعاء بكأس الملتقى الأول.


طباعة  

مواضيع ذات صلة