حلول جذرية لآزمة الزمالك المصري إستقطاب لاعبين جدد وتجديد عقود في الآلعاب المختلفة

كتب / عتيق الخولي

حلول جذرية لآزمة الزمالك المصري   إستقطاب لاعبين جدد وتجديد عقود في الآلعاب المختلفة

كتب / عتيق الخولي

إستطاعت اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون نادي الزمالك _ برئاسة الكابتن حسين لبيب إبن النادي وآحد اساطير كرة الطائرة في النادي الملكي _ احد اعرق القلاع الرياضية ليس في مصر والوطن العربي , بل في افريقيا. , ان توجد بعض الحلول الجذرية داخل النادي في جميع الآلعاب الرياضية, حيث تم تجديد عقود كلا من اللاعبين محمود حمدي الونش _ واحمد سيد زيزو وستشهد اليومين القادمين تجديد عقد اللاعب المهاري المحترف المغربي اشرف بن شرقي , بحسب مصادر (للزمالك اليوم) كما تم التعاقد مع مساعد مدرب نادي برشلونة لكرة اليد ليتولى رئاسة الجهاز الفني للفريق والذي بدء بالفعل ممارسة مهامه مطله الآسبوع الحالي .

الزمالك وبعد ان اوجدت اللجنة موارد مالية وتسليم رواتب اللاعب في مختلف الآلعاب وانعكس ذلك على اداء الفرق الرياضية على الميدان , حقق الآثنين الماضي فريق كرة القدم فوزا مهما على مصر للمقاصة ليرفع رصيده من النقاط إلى 61 نقطة وينفرد بصدارة الدوري كما تآهل الآسبوع الماضي إلى نصف نهائي كآس مصر على حساب نفس الفريق .
من جهة ثانية فاز فريق السلة ببطولة السوبر المصري على حساب الإتحاد في ماراثون من الخيال واستمتع عشاق لعبة السلة بخمس مباريات غاية في المتعة والندية والإثارة وحقق الملكي اللقب ال 14 في تاريخة كما حقق اللقب الآفريقي تحت إشراف ال إم بي إيه لآول مرة ويتآهل لبطولة كآس العالم للإندية لكرة السلة .

تجدر الإشارة إلى ان الزملكاوية ملوك الصالات ومسيطرين على بطولاتها المحلية والإفريقية منذ فترة .

صفقة زملكاوية جديدة


ذكرت صحيفة ميركاتو فوت الجزائرية :

ان الجزائري كريم العريبي مهاجم النجم الساحلي السابق ينهي اجراءات انتقاله للزمالك لمدة ثلاث سنوات


طباعة  

مواضيع ذات صلة