مناورة عسكرية نوعية لخريجي الدفعة التأسيسية السابعة من منتسبي وزارة الداخلية

نفذت الإدارة العامة للتدريب والتأهيل بوزارة الداخلية مناورة عسكرية بعنوان (مع غزة حتى النصر) في إطار الاستعدادات لخوض "معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس"..

مناورة عسكرية نوعية لخريجي الدفعة التأسيسية السابعة من منتسبي وزارة الداخلية

وشارك في تنفيذ المناورة خريجو الدفعة التأسيسية السابعة المشكلة من مختلف مكونات وحدات وزارة الداخلية، حيث عرضت المناورة عملية عسكرية بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وبعض الأسلحة الثقيلة، عملية لمهاجمة مواقع افتراضية ومستوطنات للعدو الصهيوني

وعكست المناورة، المهارات والقدرات القتالية لخريجي الدفعة التأسيسية السابعة، ومهاراتهم في تنفيذ المهام النوعية باتجاه العدو الافتراضي.

ووفق سيناريو التدريب القتالي نفذ المقاتلون عمليات كر وتصد وهجوم على مواقع العدو، وتقدم ميداني في مناطق الاشتباكات والتصدي وقطع إمداداتهم، وصولاً إلى الالتحام بقوات العدو من المسافة صفر، واقتحام المستوطنات، وأسر جنود الاحتلال، وتفجير أبراجهم ومواقعهم، واغتنام عتادهم

وفي المناورة التي حضرها نائب مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العقيد يوسف الحوري، ومدير مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة العميد عبد المجيد ساتر، ومدير اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبد الرحمن المؤيد.. أوضح مدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية اللواء عبد الفتاح المداني، أن المناورة تأتي ضمن الاستعداد والجهوزية لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

ولفت إلى أنها تأتي ضمن خطة التدريب والتأهيل لوزارة الداخلية والتي يتم تنفيذها بتوجيهات معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، وإشراف وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي.

وأشاد اللواء المداني بالمستوى العالي من الجهوزية التي أبداها منفذو المناورة، وشكر قيادة ومدربي المركز التدريبي العام للشرطة على الجهود التي بذلوها في سبيل إعداد وتدريب هذه الكوادر الأمنية التي على قدر كبير من الكفاءة.

من جانبهم جدد المشاركون في المناورة العسكرية العهد لله ولقائد الثورة ولقيادة وزارة الداخلية، والثبات على مبادئ المسيرة القرآنية والجهوزية لتنفيذ أي مهام تطلب منهم، سواء في الجانب الأمن أو في إطار معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي أعلنها القائد العلم السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

 

 


طباعة  

مواضيع ذات صلة