زيارة النصب التذكاري للشهيد الصماد بالحديدة

زار رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري، وقائد القوات البحرية اللواء الركن محمد فضل الحسني وقائد المنطقة العسكرية اللواء يوسف حسن المداني ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم وقيادات عسكرية، اليوم النصب التذكاري للرئيس الشهيد صالح علي الصماد في الحديدة.

زيارة النصب التذكاري للشهيد الصماد بالحديدة

ووضع الزائرون، إكليلاً من الزهور وقرأوا الفاتحة على روحه الشهيد الصماد الذي قدّم روحه رخيصة في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وأشار رئيس هيئة الأركان العامة إلى عظمة التضحية والاستبسال التي سطرها الرئيس الشهيد الصماد في الدفاع عن سيادة الوطن وكرامة الشعب، مؤكدا أن ذكرى استشهاده ستبقى محطة خالدة في ذاكرة الأجيال يستلهمون منها معاني الصمود والفداء والتضحية.

ولفت إلى أن دم الرئيس الشهيد التي روى بها تراب الساحل الغربي كان طوفاناً جرف جموع الغزاة والمرتزقة .. وقال "بوفاء أبناء تهامة ومعهم أبطال الجيش تحولت صحاري تهامة إلى جبال شامخة وقف أمامها العدو ذليلاً".

وأضاف "تحذير قائد الثورة الأخير لتحالف العدوان يحتّم عليهم سرعة الاستجابة لمطالب الشعب اليمني والرحيل من كل شبر في أرض الوطن".

وجدد اللواء الغماري أن القوات المسلحة بكافة تشكيلاتها على أتم الجهوزية والاستعداد وأقوى من أي وقت مضى لاي خيارات تتطلبها المرحلة.

وخلال الزيارة تم تكريم أبناء الرئيس الشهيد صالح علي الصماد.


طباعة  

مواضيع ذات صلة