نائب رئيس الوزراء وزير المالية يلتقي محافظ محافظة تعز

التقى نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور رشيد ابو لحوم امس بصنعاء محافظ محافظة تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش.

نائب رئيس الوزراء وزير المالية يلتقي محافظ محافظة تعز


بحث اللقاء عدد من القضايا المتعلقه بالخطة المالية لمحافظة تعز للعام 2021، ومناقشة الاشكاليات التي تواجه صندوق النظافة والتحسين وسبل تنمية الايرادات ووضع الحلول والمعالجات اللازمة والمناسبة بخصوص المنفذ الجمركي بالمحافظة، وبما من شأنه عدم تكرار استقطاع الرسوم الجمركية
كما ناقش اللقاء الطلب المقدم من محافظ تعز الى وزارة المالية بخصوص دعم صندوق صيانة الطرق والجسور في المحافظة لتنفيذ عدد من مشاريع الصيانة للطرق والتي هي بحاجة ماسة لاعمال الاصلاح والصيانة.
وخلال اللقاء حث نائب رئيس الوزراء وزير المالية قيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز ومكتب المالية بمتابعة الايرادات اولأ باول والعمل على تمنيتها.
ووجه وزير المالية مجلس ادارة صيانة الطرق والجسور بالعمل على تنفيذ مشاريع الصيانة للطرق وبالتعاون مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.
بدوره اشار محافظ محافظة تعز الى ان مشاريع الصيانة والاصلاح للطرق هي من المشاريع ذات الاولوية نظرا للاهمية البالغة التي تكتسبها الطرق والتي تعد شريان رئيسي للحياة.. منوها الى اهمية البدء وسرعة الشروع في تنفيذ اعمال الصيانة وخاصة مع وصول (67) طن من الاسفلت الخام الي المحافظة.
واستعرض محافظ تعز، الطرق الرئيسية التي هي بحاجة ملحة للصيانة، وهي الطريق الرابط بين صنعاء وتعز لتبدء صيانتها من اسفل مدينة القاعدة وحتى جولة القصر وطريق تعز - عدن ابتداءً من جولة الحوبان وحتى منطقة الراهدة، والطريق الدائري على مدينة تعز والمتمثل بخط الستين.
من جانبه اشار رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور الى الاهمية البالغة التي تستدعي سرعة البدء في صيانة الطرق بالمحافظة وتحقيق متطلبات المحافظة التنموية
حضر اللقاء مدير عام مكتب الماليه لطف الطريقي والمدير العام التنفيذي لصندوق النضافة والتحسين طلال الصوفي ومندوب متابعة المشاريع المركزية عبدالملك الكمالي.


طباعة  

مواضيع ذات صلة