حركة حماس تبعث رسالة لانصار الله

ثمن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية موقف اليمن الداعم للقضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني

حركة حماس تبعث رسالة لانصار الله

في إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار هنية في رسالة إلى المكتب السياسي لأنصار الله إلى التصعيد الصهيوني الخطير ضد الشعب الفلسطيني وأرضه وحقوقه ومقدساته وسعيه لضم الضفة الغربية والقدس والأغوار إلى كيانه الصهيوني المجرم.

واستنهض في الرسالة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم بكل مكوناتها وأطيافها للوقوف ضد هذا التصعيد الإجرامي.

وكان المكتب السياسي لأنصار الله جدد في إجتماعه الأخير التأكيد على الموقف الثابت تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة ودعمه الثابت للمقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني وتبني خياراتها العادلة والمشرفة ضد هذا الكيان الغاصب.

ولفت إلى أن هذا الموقف يأتي انطلاقا من الواجب الإنساني والمنسجم مع موقف الشعب اليمني البارز والمتقدم في نصرة الشعب الفلسطيني ومقدسات الأمة واهتمام القيادة بالقضية الفلسطينية.

واعتبر المكتب السياسي لأنصار الله المبادرة التي قدمها السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بشأن السجناء من حركة حماس في سجون النظام السعودي والاستعداد لإجراء مبادلتهم بطيارين سعوديين وعدد آخر من الجنود السعودين، يؤكد صلابة الموقف ومصداقية التوجه نحو القضية وحركات المقاومة الفلسطينية.

وأوصى الاجتماع بالتحرك الجاد والفاعل لكل المكونات والهيئات الرسمية والحزبية والشعبية والاضطلاع بدورها لنصرة القضية الفلسطينية محليا وإقليميا واعتبار التجاهل عن ذلك جريمة تخدم الكيان الصهيوني وتواطؤ واضح مع المشروع الصهيو أمريكي.


طباعة  

مواضيع ذات صلة