قائد الثورة يدعو الشعب اليمني للخروج المشرف في مسيرات اليوم الوطني للصمود

دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج الكبير والقوي والمشرف في مسيرات اليوم الوطني للصمود غدا الجمعة في العاصمة صنعاء والمحافظات.

قائد الثورة يدعو الشعب اليمني للخروج المشرف في مسيرات اليوم الوطني للصمود

وقال السيد القائد في كلمته اليوم بمناسبة اليوم الوطني للصمود، إن مظاهرات شعبنا من أبرز الشواهد على حيويته وفعاليته وتصميمه وقراره الحازم في التصدي للعدوان.

شدد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، على أهمية أن يستمر الشعب اليمني في مختلف مسارات العمل، وتحويل جميع التحدّيات إلى فرص.

وأكد السيد عبدالملك، على ضرورة أن تتظافر الجهود الرسمية والشعبية لتعزيز كل عوامل الصمود والتوجه نحو البناء والتطوير في مختلف المجالات بالتركيز على الإنتاج المحلي والقطاع الزراعي والتصنيع في البلد.

وأشار إلى أن العمل مستمر لتطهير وإصلاح مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها تجاه الشعب وهذه المسؤولية كبيرة ومعقدة بسبب آثار النظام السابق.

وجدد قائد الثورة على أهمية العناية بالتكافل الاجتماعي والاستمرار في تعزيزه بشكل أكبر والسعي إلى تنظيمها بشكل أفضل.. داعيا إلى العناية بإخراج الزكاة لأن لها إسهامًا كبيرًا في سد معاناة الفقراء والمحتاجين.

وتوجه قائد الثورة بالشكر للذين وقفوا إلى جانب شعبنا في مظلوميته من دول في مقدمتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية والمواقف الإنسانية الإيجابية مثل سلطنة عمان.. كما توجه بالشكر للذين وقفوا إلى جانبنا من أبناء أمتنا على رأسهم حزب الله وأمينه العام السيد حسن نصرالله ولكل الذين نصروا شعبنا في مظلوميته.

وأشار إلى أن الشعب اليمني قادم في العام السابع من موقع متقدم على مستوى التصنيع العسكري والتقدم الميداني والوعي الشعبي والزخم العسكري والإنجاز الأمني والصمود الاقتصادي والثبات السياسي والالتزام بالموقف الإيماني.


طباعة  

مواضيع ذات صلة