14طائرة مسيرة و8 صواريخ باليستية تدك (أرامكو)

أعلنت القوات المسلحة في بيان تنفيذ عملية هجومية واسعة ومشتركة في العمق السعودي بأربع عشرة طائرة مسيرة وثمانية صواريخ بالستية,

14طائرة مسيرة و8 صواريخ باليستية تدك (أرامكو)

وقال متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع " إن العملية استهدفت شركةَ أرامكو في ميناء رأس التنورة وأهدافا عسكرية أخرى بمنطقة الدمام في "عملية توازن الردع السادسة".

وأضاف البيان :" فيما تم استهداف مواقع عسكرية أخرى في مناطق عسير وجيزان بأربع طائرات مسيرة نوع قاصف 2k وسبعة صواريخ نوع "بدر" وكانت الإصابةُ دقيقةً بفضل الله.

وهذا ما جاء في البيان :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيانٌ صادرٌ عن القوات المسلحة اليمنية

قال تعالى: (وَلَا تَهِنُوا۟ فِی ٱبۡتِغَاۤءِ ٱلۡقَوۡمِۖ إِن تَكُونُوا۟ تَأۡلَمُونَ فَإِنَّهُمۡ یَأۡلَمُونَ كَمَا تَأۡلَمُونَۖ وَتَرۡجُونَ مِنَ ٱللَّهِ مَا لَا یَرۡجُونَۗ وَكَانَ ٱللَّهُ عَلِیمًا حَكِیمًا).صدق الله العظيم

 بعونِ اللهِ تعالى تمكنَت القوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِ المسيرُ من تنفيذِ عمليةٍ هجوميةٍ واسعةٍ ومشتركة في العمقِ السعوديِّ بأربعَ عشرةَ طائرةً مسيرةً وثمانيةَ صواريخَ بالستيةٍ.. منها عشرُ طائراتٍ مسيرةٍ نوع صماد3 وصاروخ "ذو الفقار".

استهدفت شركةَ أرامكو في ميناءِ رأسِ التنورةِ وأهدافاً عسكريةً أخرى بمنطقةِ الدمامِ في "عمليةِ توازُن الردعِ السادسة".

فيما تم استهدافُ مواقعَ عسكريةً أخرى في مناطقَ عسيرَ وجيزانَ بأربعِ طائراتٍ مسيرةٍ نوع قاصف 2k وسبعة صواريخ نوع "بدر" وكانتِ الإصابةُ دقيقةً بفضل الله.

يأتي هذا الاستهدافُ في إطارِ حقِّنا الطبيعيِّ والمشروعِ في الردِّ على تصعيدِ العُدوانِ وحصارهِ الشاملِ على بلدِنا العزيز.

نعِدُ النظامَ السعوديَّ بعملياتٍ موجعةٍ ومؤلمةٍ طالما استمرَّ في عُدوانهِ وحصارهِ على بلدِنا.

صادر عن القوات المسلحة اليمنية

صنعاء 23 رجب 1442ه

 7 مارس 2021م


طباعة  

مواضيع ذات صلة