تأهل عدد من المنتخبات للمرحلة الثانية لبطولة الإيمان يمان المدرسية

تأهلت منتخبات مناطق التحرير، بني الحارث وشعوب، للمرحلة الثانية لبطولة (الإيمان يمان) الثانية لكرة القدم المدرسية التي ينظمها اتحاد الرياضة المدرسية

تأهلت منتخبات مناطق التحرير، بني الحارث وشعوب، للمرحلة الثانية لبطولة (الإيمان يمان) الثانية لكرة القدم المدرسية التي ينظمها اتحاد الرياضة المدرسية

بالتنسيق مع مكتب التربية بأمانة العاصمة.

جاء تأهل منتخب التحرير للمرحلة الثانية من البطولة التي يدعمها صندوق رعاية النشء... بفوزه على الثورة بركلات الترجيح 2-1، عقب التعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث أحرز هدف التحرير أيهم البكاري، في حين أحرز هدف الثورة محمد العباسي ليلجأ المنتخبان لركلات الترجيح التي ابتسمت في وجه التحرير.

فيما تأهل منتخب بني الحارث على حساب آزال بتغلبه عليه 1-0 بركلات الترجيح عقب التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، سجل هدفي الأول محمد السودي ومنير قايد، وأحرز هدفي آزال عبد الرحمن السالمي.

وبلغ منتخب شعوب المرحلة الثانية، بفوزه الثمين على السبعين بهدفين لهدف، أحرز هدفي الأول سلطان شايف وقيس معوضة، فيما أحرز هدف السبعين لاعبه رداد بحر.

حضر المباريات، نائبا مدير عام الأنشطة بوزارة التربية عضو الاتحاد المدرسي خالد العماري، والنشاط النوعي، خالد البتول، ونائبا مدير الأنشطة المدرسية، عبد الله المداني، وعباس النمري، والأمين العام لاتحاد الرياضة المدرسية، أمة السلام الفقيه.

إلى ذلك يتواصل البرنامج الثقافي حول الهوية الإيمانية، حيث تلقى المشاركون فلاشات عن الهوية الايمانية وأثرها في الواقع وإكسابهم المعارف والمفاهيم حول حضارة اليمن وتاريخها العتيق، وتعزيز القيم والمبادئ في الوسط الطلابي بما يسهم في تنشئة جيل متسلح بالعلم والمعرفة.


طباعة  

مواضيع ذات صلة