فرع اتحاد الدراجات الهوائية بأمانة العاصمة ينظم سباقاً لمسافة 42 كيلو متراً

نظّم فرع الاتحاد العام للدراجات الهوائية بأمانة العاصمة، اليوم، سباقاً لمسافة 42 كيلو متراً "فردي عام" تحت شعار "فلسطين تنتصر"،

فرع اتحاد الدراجات الهوائية بأمانة العاصمة ينظم سباقاً لمسافة 42 كيلو متراً

نظّم فرع الاتحاد العام للدراجات الهوائية بأمانة العاصمة، اليوم، سباقاً لمسافة 42 كيلو متراً "فردي عام" تحت شعار "فلسطين تنتصر"،

بإشراف مكتب الشباب والرياضة في الأمانة بالتعاون مع الاتحاد العام للعبة.

وانطلق 40 دراجاً من أندية الأمانة والهواة من الأحياء والمديريات بأربع لفات، بسباق نظام "الدوران" في ساحة ميدان السبعين، والسير في شارعي الخمسين وحدّة وصولاً إلى خط النهاية في منطقة العشاش.

وأشاد وكيل أول الأمانة، خالد المداني، بتنظيم السباق الرياضي للدراجات الهوائية، الذي يحمل شعار "فلسطين تنتصر"، ما يؤكد وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين، واحتفاءً بالانتصارات التي حققها أبطال المقاومة الفلسطينية على الكيان الصهيوني.

وأشار إلى أن تنظيم الأنشطة الرياضية يؤكد استمرار الشعب اليمني في ممارسة حياته بشكل طبيعي رغم العدوان منذ ما يقارب سبع سنوات، ومحاولته إيقاف عجلة التنمية وحياة اليمنيين.

فيما أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة، عبدالله عبيد، أن السباق الرياضي رسالة للعالم باحتفال اليمنيين بانتصار فلسطين على الكيان المغتصب الذي ورغم عدوانه المستمر إلا أن أبطال المقاومة يحققون الانتصارات، ويذيقون المحتل مرارة الانكسار.

ونوه بفرع اتحاد الدراجات الهوائية في الأمانة في تنظيم النشاط الرياضي وإعادة تفعيل لعبة الدراجات بأمانة العاصمة.

بدوره، أشار مدير فرع اتحاد الدراجات الهوائية بالأمانة، صالح الرياشي، إلى أهمية تنظيم السباق الرياضي، لتنشيط أندية الأمانة والهواة وتفعيل رياضة الدراجات وتوسيع قاعدتها.

وأكد أن شباب ورياضيي اليمن يُمارسون أنشطتهم وهواياتهم في مختلف الألعاب الرياضية والفعاليات الشبابية رغم العدوان والحصار.

عقب السباق، كرّم مدير مكتب الشباب بالأمانة، ونائباه زيد جحاف ومحمد أبو عسكر، ومدير الفروع بوزارة الشباب أحمد الشامي، ونائب رئيس الاتحاد العام للدراجات علي السواري، وأمين عام الاتحاد عبدالفتاح إسماعيل، وعضو الاتحاد حمدي القباطي، ورئيس فرع الاتحاد بالأمانة الرياشي، أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بكؤوس وميداليات ملونة ومبالغ، مقدمة من الاتحاد والشخصية الرياضية عبدالغني الوجيه، وتكريم أصحاب المراكز الأخرى بهدايا عينية.

حيث فاز بالمركز الأول أسامة ناصر الكولي من مركز نوح للدراجات، وحل ثانياً عبدالكريم محمد العواضي من مركز نوح أيضاً، وثالثاً مهند عبدالحكيم دعكيك من نادي الشرطة الرياضي، ورابعاً عبدالحميد محمد العواضي، وخامساً إبراهيم يحيى المطري من مركز نوح الرياضي.


طباعة  

مواضيع ذات صلة