تعزيزاً لدعم مخرجات التعليم ...معهد فالي ومنظمة هورايزون يوقعات إتفاقية برنامج تعليم اللغة الإنجليزية

تحت شعار:(علمني لغد افضل) دشنت منظمة يمن هورايزون للإغاثة والتنمية وحقوق الإنسان بالتعاون مع معهد فالي الأكاديمي للغة والتدريب والتأهيل برنامج تعليم اللغة الإنجليزية للدبلوم

كتب : على مبارك

تعزيزاً  لدعم مخرجات التعليم ...معهد فالي ومنظمة هورايزون يوقعات إتفاقية برنامج تعليم اللغة الإنجليزية

المبتدء( المرحلة الأولى من المشروع )، حيث وقعا الدكتور فارس محمد مضمون -عميد المعهد والمستشار هشام سلام -رئيس المنظمة على إتفاقية وتدشين المشروع الذي يستهدف فئات (ذوي الدخل المحدود والنازحين وذوي الاحتياجات الخاصة).. بنسبة دعم مباشر للبرنامج تصل إلى نسبة 75% ، وذلك من أجل خلق فرصة لجميع الطلاب من تلك الفئات التي تكاد تكون محرومة من التأهيل جراء العدوان الغاشم على بلادنا لتأهيلهم للإلتحاق بسوق العمل .. وقد أشاد المستشار سلام بدور معهد فالي التعليمي معتبراً بأنه انموذجاً متميزاً في التعليم ومشهود بكفاءته الممتدة لأكثر من خمس عشر عاماً، وأن مخرجاته المتميزة بسوق العمل واضحة وملموسة لدى الجميع .

حضر التدشين الاستاذ مروان العنسي- المدير التنفيذي للمنظمة والقاضي عبدالله الظرافي -مشرف عام مديرية الوحدة والأستاذ علي الشلبي - مدير التعليم الفني بمديرية الوحدة والأستاذ عبدالله صالح العزعزي المستشار القانوني بمعهد فالي والعديد من الاكاديميين.


طباعة  

مواضيع ذات صلة