مباركة شعبية للعملية اليمنية في عمق العدو الصهيوني

لاقت العمليات التي تقوم بها القوات المسلحة في استهداف عمق العدو الصهيوني التي اعلن عنها متحدث القوات المسلحة ارتياحا شعبيا واسعا.

مباركة شعبية للعملية اليمنية في عمق العدو الصهيوني

مؤكدين ان هذا الرد اليمني يعبر عن روح الاخوة التي تتسم بها القيادة والقوات المسلحة اليمنية مع الاشقاء في فلسطين نتيجة لتصاعد العنف والدمار الذي يعاني منه الفلسطينيون في غزة منذ 25 يوماً وارتكاب جرائم الحرب والانتهاكات الصارخة والمستمرة للقانون الدولي الإنساني للمدنيين في قطاع غزة.

وباركت الفعاليات الرد اليمني مؤكدين ان ما يحدث في غزة من حرب إبادة جماعية ضد المدنيين الفلسطينيين كشف قبح الأنظمة الغربية التي تدّعي التحضر والحداثة وتتغنى باستمرار بما تسميه احترام حقوق الإنسان وانتهاجها أسلوب العمل الديمقراطي في الحكم وحرية الصحافة.

مشيرين الى ان التاريخ سوف يسجل بأحرف من نور الموقف المشرف للجمهورية اليمنية التي سخرت كل إمكانياتها لخدمة القضية الفلسطينية ودعم المقاتلين في الأراضي المحتلة وأصدق تعبير على ذلك الاستهداف بالصواريخ والمسيرات لعددا من مواقع العدو وكذا خروج الجماهير اليمنية لتبارك وتدعم طوفان الأقصى التي جاءت رد فعل على جرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.


طباعة  

مواضيع ذات صلة