وقفات جماهيرية حاشدة في عدد من مديريات محافظة صنعاء تأييداً لعملية "طوفان الأقصى"

أُقيمت في 8 مديريات بمحافظة صنعاء وقفات جماهيرية حاشدة، تأييداً ومباركةً لعملية "طوفان الاقصى" التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وقفات جماهيرية حاشدة في عدد من مديريات محافظة صنعاء تأييداً لعملية "طوفان الأقصى"

وباركت الوقفات، التي شهدتها مديريات همدان وبني حشيش وأرحب والحيمة الخارجية وصعفان ومناخة وبلاد الروس وسنحان وبني بهلول ، عملية "طوفان الأقصى" النوعية التي كشفت ضعف العدو الصهيوني وهشاشته .

وأكدت الوقفات، التي شارك فيها عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة وقيادات المكاتب التنفيذية ومديرو المديريات والمشائخ والأعيان ، أن ما حققه أبطال المقاومة الفلسطينية من انتصارات وملاحم بطولية كسرت شوكة العدو الصهيوني وأسقطت خرافة الجيش الذي لا يقهر.

وأشار المشاركون في الوقفات إلى أن العملية البطولية باغتت وارهبت وأرعبت العدو المحتل وجعلته في خوف وصدمة كبيرة لن يفيق منها الا بعد عقود من الزمن ، مؤكدين أن الرد الصهيوني مهما كان وحشيته لن ينال من قوة وإرادة المقاومة والشعب الفلسطيني الصامد والحر ولن يغير حقيقة أن جيش الاحتلال هُزم شر هزيمة.

وأعلنت بيانات صدرت عن الوقفات، التأييد المطلق لما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بشان عملية "طوفان الأقصى"، مؤكدين جاهزيتهم لتنفيذ توجيهاته لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

حيث اكد الاستاذ المجاهد/ محمد العلفي مدير  عام مكتب هيئة الزكاة بامانة العاصمة ان هذه الوقفات جاءت نصرة لاخواننا المجاهدين في ارض الرباط فلسطين من حركات المقاومة الاسلامية الباسلة،  والتي كانت بمباركة السيد القائد العلم عبدالملك بن بدر الدين وترجمة لخطابه الاخير بشان عملية طوفان الاقصى.

وجددت الموقف الثابت لأبناء الشعب اليمني الداعم للقضية الفلسطينية والعمليات البطولية التي تنفذها المقاومة ضد العدو في عدد من المواقع في الأراضي المحتلة، باعتبار القضية الفلسطينية، القضية المركزية للشعب اليمني والأمتين العربية والإسلامية.

ودعت البيانات الأنظمة العربية والإسلامية إلى تجاوز حالة الانبطاح والصمت المخزي، والمبادرة في دعم الشعب الفلسطيني لتحرير أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واعتبرت صمت معظم الأنظمة العربية المحسوبة على الإسلام ، إزاء الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني، بحق الشعب الفلسطيني، وصمة عار في جبينها ، مشيرة إلى أن التطبيع مع الكيان الصهيوني جريمة لا تقل عن الجرائم و الانتهاكات التي يرتكبها الكيان الغاصب.

كما دعت دول العدوان إلى فك الحصار عن المطارات وفتح المجال أمام المجاهدين اليمنيين للالتحام بإخوتهم المجاهدين في أرض فلسطين للذود عن حرمات المسلمين والدفاع عن المقدسات الإسلامية.

 

 


طباعة  

مواضيع ذات صلة