كاتب فلسطيني تهديدات السيد عبدالملك الحوثي ستغير خارطة المنطقة

علق الكاتب العربي الكبير عبدالباري عطوان في فيديو جديد نشره مساء اليوم الثلاثاء على خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية ,

كاتب فلسطيني تهديدات السيد عبدالملك الحوثي ستغير خارطة المنطقة

وإعلان جهوزية اليمن للمشاركة في طوفان الأقصى.

وحيا عطوان التهديدات التي أطلقها قائد أنصار الله حين قال بالحرف الواحد إذا صار أي عدوان على حزب الله أو قطاع غزة سنرسل صواريخ ومسيرات إلى العمق الإسرائيلي وسندخل الحرب, معتبرا خطاب السيد الحوثي مؤشر لحرب إقليمية ستشهدها المنطقة خلال الأيام القادمة وستغير الخارطة في الشرق الأوسط وربما العالم’ مؤكدا بأن هذه المعركة على الأبواب وتتجه الأمور نحو التصعيد بشكل متسارع.

وكشف عن تلقي الرئيس الأسد وحزب الله اللبناني تهديدات أمريكية فيما إذا دخلتا خط المعركة في طوفان الأقصى ضد العدو الصهيوني’ غير أن هذه التهديدات لن تجدي نفعا, وأن الرئيس الأسد وحزب الله اللبناني وأنصار الله في اليمن والحشد الشعبي في العراق لن تتوانى لحظة في الدخول في الحرب نصرة للشعب الفلسطيني والدفاع عن مقدسات الأمة., مؤكدا على أن هذه المعركة هي الفاصلة .

وأشار إلى جهوزية حزب الله لخوض هذه المعركة , من خلال قيامه بإجراء مناورات سابقة خصيصا لتحرير الأقصى, وقد رأينا إرهاصها بالأمس حين قصفت المقاومة اللبنانية مواقع للعدو الصهيوني وقتل عدد من ضباط وجنود العدو.

وتطرق عطوان إلى الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو بحق الأطفال الرضع في غزة مضيفا بأن تلك المجازر تفضح مزاعم الإنسانية التي يشتدق بها العدو , متسائلا عن صمت المنظمات الإنسانية في العالم وعدم تحركها تجاه هذه الجرائم الوحشية.

وأشار إلى خطة خطيرة للعدو الصهيوني ضد الحركة الإسلامية حماس, تم إحباطها وهي طرد الفلسطينيين من غزة  ومن الضفة الغربية وتهجير الفلسطينيين لينفرد العدو بالحركة ويتمدد كيفما يشاء, غير أن الشعب الفلسطيني لن يغادر فلسطين على الإطلاق ويفضل الاستشهاد على أرضه.

ودعا الدول المطبعة إلى التراجع الفوري ودعم القضية الفلسطينية كون العدو الإسرائيلي يتجه نحو الزوال والانهيار التام


طباعة  

مواضيع ذات صلة