اللواء العولقي يدعو للنفير وخوض معركة طرد الاحتلال وأدواته من محافظات جنوب الوطن

دعا اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة إلى النفير المسلح ومواجهة الاحتلال وأدواته من العملاء الذين لا يتوقع منهم سوى الاستمرار في خدمة مصالح دول العدوان .

اللواء العولقي يدعو للنفير وخوض معركة طرد الاحتلال وأدواته من محافظات جنوب الوطن


وأكد اللواء الركن عوض العولقي في تصريح صحفي أن التدخل البريطاني الأمريكي في جنوب الوطن وانتشار قوات المارينز الأمريكي في غيل باوزير ومدينة سيئون بحضرموت تطور خطير يعكس المساعي الأمريكية والبريطانية للسيطرة المباشرة على المحافظات الجنوبية لاسيما وقد أصبح التواجد الأجنبي والقواعد العسكرية في كل المحافظات الجنوبية كعدن ولحج وأبين وشبوة والمهرة وسقطرى.
موضحا في دعوته التي أطلقها أن السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية تحاول قدر المستطاع تهدئة الأوضاع وعدم فتح معارك في تلك المحافظات، تقديرا للأوضاع الإنسانية وما يعانيه أبناء هذه المحافظات، لكن التدخل الأمريكي والبريطاني يحتم ويدفع بكل اليمنيين إلى مواجهة الاحتلال بكل الوسائل وكل أبناء الشعب اليمني شمالا وجنوبا سيواجهون المحتل أينما وجد في أرض اليمن لا سيما بعد هذه المعطيات الجديدة والتواجد العسكري الأمريكي والبريطاني المباشر.
وأشار اللواء العولقي إلى إدراك القيادة والشعب اليمني للحسابات والخلافات على المصالح بين السعودية والإمارات، مشددا على أن هذا الأمر لا يبرر أن تكون اليمن ساحة لتصفية هذه الحسابات وليس لليمنيين أية علاقة بأي خلاف حول موانئ دويلة الإمارات أو مدينة نيوم في السعودية.
داعياً أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة إلى الانتصار لتاريخهم المشرف والوفاء لتضحيات شهداء مقاومة الاحتلال عبر التاريخ وبنفس العزيمة والاصرار لمواجهة الاحتلال الجديد الذي تناسى أن اليمن كانت وما تزال وستبقى مقبرة للغزاة والمحتلين .
مختتماً تصريحه بتوجيه رسالة لدول الاستكبار العالمي وحلفائها ومرتزقتها بأن اليمن ستظل حرة عزيزة مستقلة، ولن تكون يوما بلداً مضيافاً لأي محتل أو أية تدخلات خارجية.

 


طباعة  

مواضيع ذات صلة