مراقبون: ما يجري في الجنوب سياسة قذرة ينفذها المحتل

اكد مراقبون ان ما يجري في المحافظات الجنوبية المحتلة من غليان شعبي واحتجاجات هو نتاج

مراقبون: ما يجري في الجنوب سياسة قذرة ينفذها المحتل

تبادل للأدوار بين دول العدوان السعودية والامارات لنشر الفوضى بالجنوب .

مشيرين الى ان ما يجري سياسة مقصودة من العدوان لشغل المواطنين عن تواجد القوات الاجنبية ومخططاتها التوسعية الاحتلالية لنهب الثروات واستمرار بقائها.
ولازالت المناطق الجنوبية المحتلة تشهد انتفاضة شعبية واحتجاجات بسبب تدهور الاوضاع الامنية والاقتصادية وانعدام الخدمات وانقطاع الكهرباء خلفت مصابين من المواطنين وقام المحتجون باغلاق بعض شوارع المنصورة وكريتر وخورمكسر بالاطارات والحجارة.
واكد المحتجون الغاضبون عزمهم على مواصلة الاعمال الغاضبة الاحتجاجية والتوجه نحو قصر معاشيق لطرد المرتزقة من الخونة والعملاء .
ووجه الناشطون دعوات لاعلان العصيان المدني وانتفاضة شعبية تتجه صوب معاشيق ومقر تحالف العدوان ومرتزقته. مؤكدين ان ابناء عدن لم يعودوا يحتملون الوضع الراهن.
وانتشرت دعوات شعبية في مدينة عدن لمليونية احتجاجية تحمل شعار نازلين عشان عدن، مساء اليوم الأربعاء..
الدعوة تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي للاحتشاد بعدة ساحات للتجمع ثم التوجه لمكان واحد سيتم تحديده لاحقا في المدينة احتجاجا على انعدام الخدمات وانهيار العملة.
من جانبهم اكد ناشطون ان العدوان هو من يغرق عدن ومحافظات الجنوب في الظلام الدامس بعد منعهم سفن المازوت من الوصول الى الميناء.
واشار الناشطون الى ان تحالف العدوان يتلذذ بتعذيب المواطنين بنار الصيف القائض وهو نفسه الذي يعمل على تجويع ابناء الجنوب بهدف اغراق مناطقهم في اتون الفوضى والفراغ.
وتسأل الناشطون .. تحالف دولي وودائع بمليارات الدولارات الا ان الواقع مغاير تماما عدن المحتلة تلفظ انفاسها، لا خدمات يلمسها المواطن البسيط ولا خبز يسد جوع اطفاله، فقط وفقط احتلال وتدمير كل ماهو جميل في اليمن.

سبتمبر نت


طباعة  

مواضيع ذات صلة