صنعاء .. إجراءات صارمة بحق مستوردي سلع تروج للمثلية

توعدت وزارة الصناعة والتجارة في حكومةالانقاذ بإتخاذ إجراءات رادعة بحق مستوردي السلع التي تحمل شعارات صهيونية او التي تروج للمثلية .

صنعاء .. إجراءات صارمة بحق  مستوردي سلع تروج للمثلية

واكد وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر خلال ترأسه إجتماعا لقيادة وكوادر الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة ، أن الوزارة بصدد وضع قائمة سوداء بحق التجار والمستوردين الذين يثبت تعمدهم إدخال سلع تخالف مبادئ الإسلام وتستهدف اخلاق وعادات وتقاليد شعبنا اليمني المحافظ  , وستتخذ إجراءات صارمة ورادعة بحقهم وإيقاف أنشطتهم .

نوه الوزير المطهر الى الدور الكبير الذي تضطلع به الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس في حماية المجتمع اليمني سواء من حيث السلع التي تضر صحة الفرد او تلك التي تستهدف اخلاق المجتمع .

وشدد وزير الصناعة والتجارة على أهمية توعية المجتمع حول تلك السلع وأهدافها الخطيرة التي تستهدف ثقافة واخلاق مجتمعنا .

لفت الى ضرورة تسجيل جميع السلع المتداولة في السوق اليمنية  بجميع بياناتها سواء المنتجة محليا او المستوردة لدى الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس  لمنع دخول او تدول أي سلعة غير مسجلة .

وأشاد وزير الصناعة والتجارة بالإجراءات المتخذة من قبل الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس بشأن تنفيذ قرارات حظر دخول السلع السويدية ردا على الإساءة للمصحف الشريف والمقدسات الإسلامية .


طباعة  

مواضيع ذات صلة