محافظ تعز: تحسين وتطوير الخدمات أولوية رئيسية

أكد محافظ تعز سليم المغلس أن تحسين وتطوير الخدمات في المحافظة أولوية رئيسية لقيادة المحافظة.

محافظ تعز: تحسين وتطوير الخدمات أولوية رئيسية

وأشار محافظ تعز، في اختتام دورة تدريبية لقيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة حول القيادة والإشراف الإداري، إلى أهمية تنظيم مثل هذه الدورات لتنمية مهارات القيادات الإدارية والتي ستنعكس نتائجها على العمل الإداري بالمحافظة والإرتقاء به.

وشدد على ضرورة تطبيق ما تضمنته الدورة من مهارات في مجال القيادة والإشراف في الواقع العملي بما يخدم المجتمع المحلي .. مشدداً على أهمية تنظيم المزيد من هذه الدورات لتشمل كافة وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات.

ولفت المحافظ المغلس إلى أن ما تحقق بالمحافظة من إنجازات خدمية وتنموية خلال الفترة الماضية، رغم العدوان والحصار، يستدعي اضطلاع الجميع بالمسئولية لتحسين مستوى الأداء في مختلف الجوانب، بما يعود بالنفع على المواطنين ويعزز من الصمود في مواجهة العدوان.

وقال" تقع على قيادات المجالس المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية مهام كبيرة في رفع الأداء حتى تصل الخدمات إلى مستوى تطلعات أبناء المحافظة".

وأضاف" مكان المسؤولين الميدان، للمتابعة والتأكد من تنفيذ الخطط والبرامج وترجمة الأهداف والسياسات التنموية على الأرض".. مؤكداً أنه سيتم تقييم كل مسؤول وفقاً للجانب العملي في الميدان.

ولفت إلى أن النهج القرآني يعمل على ترسيخ الأخلاق والمثل العليا للنهوض بالمجتمع .. مشيرا إلى أن الهوية الإيمانية حصناً منيعاً للأمة، باعتبارها سلوك وانتماء ديني وأخلاقي لها أثر إيجابي في بناء النفس البشرية وتهذيبها.

كما أكد المحافظ المغلس الحرص على تنمية القدرات الفكرية وتعزيز المهارات القيادية، لإنجاز الأعمال في الهيئات والدوائر والمكاتب الحكومية والخدمية.

وتطرق إلى الانتصارات التي يسطرها المرابطين في مواجهة الغزاة والمحتلين في مختلف الجبهات .. لافتا إلى أن ستة أعوام من العدوان لم تنل من عزيمة وتماسك الشعب اليمني في مواجهة أعتى عدوان عرفه اليمن في التاريخ المعاصر.

وأشار محافظ تعز إلى أهمية الاستمرار في التحشيد والتعبئة ودعم أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما عبر المشاركون في الدورة عن الشكر لقيادة المحافظة على اهتمامها بتطوير قدرات قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية .. مشيرين إلى أن الدورة تمثل إضافة نوعية لتحسين العمل في الميدان.


طباعة  

مواضيع ذات صلة