صنعاء : اكتفينا ذاتيا من الصواريخ بعيدة المدى وستتضاعف خسائر التحالف كلما استمر في حربه

قال وزير اليمني اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الإثنين، إنهم وصلوا إلى نسبة الاكتفاء الذاتي من طلقة الكلاشنكوف حتى الصواريخ الباليستية

صنعاء : اكتفينا ذاتيا من الصواريخ بعيدة المدى وستتضاعف خسائر التحالف كلما استمر في حربه

الإستراتيجية ذات المديات البعيدة”، موجها حديثه لدول التحالف السعودي الإماراتي بالقول: إن المعادلة تغيرت ولن يظل اليمن حديقة خلفية لها.

وحذر اللواء العاطفي دول التحالف بالقول: “على دول العدوان أن تفيق من أوهامها، فالمعادلة تغيرت والزمن والوضع تغير وعليها أن تعي جيداً بأن زمن الوصاية انتهى، ولن يظل اليمن حديقة خلفية لها وآن الأوان لاستعادة اليمن القوي الحضاري المؤثر والفاعل الذي يحق له أن يكون لديه حدائق خلفية”.

وأضاف وزير دفاع  خلال زيارته لمقاتليه في جبهات قعطبة ودمت وجبن والحشا بالضالع، “الشعب اليمني لن يقبل بعد اليوم بأقل من الريادة والقوة والندية التي تؤكد أن لليمن وقيادته الحكيمة الكلمة الفصل التي يجب أن تكون مسموعة”، مشيرا إلى أن ثلاثة آلاف يوم من الحرب على اليمن أثبتت فشل التحالف.
وتابع :”لم تستوعب دول تحالف العدوان حجم الخسائر والهزائم النكراء التي لحقت بجيوشها ومرتزقتها، وما تزال تكابر وتصر على غيها غير مدركة بأن أزمنة الوصاية والتبعية والهيمنة على اليمن قد ولىّ إلى غير رجعة”، مضيفا في حديثه: “نقول للسعودية والإمارات كفي عبثاً في المحافظات المحتلة إلى هنا وكفى”.

وأكد  وزير دفاع  اللواء العاطفي “نحن في كل سنة بل وفي كل شهر وكل أسبوع ولا أبالغ إذا كنا في كل ساعة نحن إلى الأفضل في كل المجالات، لا سيما مجالات التصنيع العسكري والتدريب والتأهيل النوعي والتخصصي”، وأصبح اليمن رقما قياسيا وصعبا في المنطقة، داعيا في ذات الوقت دول التحالف إلى الرحيل من الأراضي اليمنية التي يسيطرون عليها “ما لم الخسائر عليها ستتضاعف بشكل كبير”.


طباعة  

مواضيع ذات صلة