المشاط يتوعد باسلحة نوعية تلحق بدول العدوان كارثة وتقلب المعادلة

اكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى ان كل الإجراءات التي يفرضها العدو هدفها هو مضاعفة المعاناة.

المشاط يتوعد باسلحة نوعية تلحق بدول العدوان كارثة وتقلب المعادلة

وقال في كلمته خلال العرض العسكري في المنطقة الرابعة ان العدو اذا استمر في عناده فهو يضيع الفرص لافتا الى ان الذي يعرض عليه اليوم لن يناله غدا بإذن الله وهو يعرف كم خسر وكم سيخسر.

وحذر الرئيس المشاط مما ستكشف عنه الايام المقبلة مؤكدا ان الأسلحة النوعية التي ستدخل في المعركة القادمة والتي ستكشف عنها الأيام المقبلة سترغم العدو على وقف مؤامراته بإذن الله.

واضاف: عندما يعرف العدو أن جهوزيتنا عالية فهو سيرعوي وإذا جرب ارتكاب أي جريمة سيكون حينها في كارثة.

وخاطب الرئيس المشاط للقوات المشاركة في العرض بالقول : أنتم لم تكونوا في المسير لوحدكم، كان معكم كل أبناء هذا الشعب وكل مؤسسات هذه الدولة.

مضيفا: بأدائكم وانضباطكم قدمتم رسالة سلام لمن يريد السلام، قبل أن تكون رسالة حرب.

وتابع : الانضباط الذي أبديتموه في الفترة الماضية رغم المعاناة لهو أكبر دليل على تحليكم بروح المسؤولية العالية وان الذي يجب أن يخافكم وأن يقلق منكم هو الذي لم ينفك عن التآمر على بلدنا.

وقال : نحن وكل الأحرار في الشعب اليمني أبينا الخضوع والاستسلام وأبينا أن نعيش إلا بحرية واستقلال وسيادة على كامل تراب وطننا.

وخاطب الرئيس المشاط للقوات المشاركة في العرض: أنتم في المسار الذي أقمتموه من محافظة ذمار إلى إب كنتم جبالا فوق الجبال تسيرا.

واضاف: كنتم تسيرون ومعكم كل عيون أبناء هذا الشعب ترقبكم وتنظر إليكم بكل فخر واعتزاز

 

طباعة  

مواضيع ذات صلة