قائد الثورة يؤكد على الاهتمام باعمال الإحسان خلال شهر رمضان

أكد السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي على ضرورة استغلال شهر رمضان في تدعيم القيم التربوية لدى الإنسان وتقوية علاقتنا بالقرآن وتعزيز ارتباطنا به أمام ما يتلقاه المسلمون من هجمة ضلالية شرسة غربية.

وفي كلمة له اليوم الجمعة، خلال اللقاء الموسع لعلماء وقيادات الدولة استقبالا لشهر رمضان المبارك، حذر السيد عبدالملك من خطورة ما تمتلكه قوى الضلال من إمكانات هائلة، ومن حجم الهجمة الهائلة لإضلال مجتمعاتنا الإسلامية.
وأوضح أن: "شهر رمضان دورة سنوية نتعود فيها على الصبر وفيه ترويض للنفس وللسيطرة على رغباتها"، مؤكدا أن ترويض النفس على الصبر يدفع مجتمعنا لأن يكون مجتمعا قويا يمتلك قوة الإرادة والتحمل.

ودعا السيد عبدالملك إلى ضرورة تدعيم وتعزيز أعمال الإحسان، موضحا أن الإحسان له دور كبير في تعزيز الروابط الاجتماعية وإصلاح واقع المجتمع وله أهمية في تزكية النفس.

ولفت إلى أن ظروف الناس في هذا الزمن تستدعي الاهتمام بالإحسان، مؤكداً أن المواساة والإحسان من أهم الأعمال الصالحة في شهر رمضان المبارك.

واختتم السيد القائد كلمته، بالتشديد على استقبال شهر رمضان بحملة نظافة في المدن والأحياء والمناطق إذا تهيأت الظروف لذلك في ظل استمرار هطول الأمطار.


طباعة  

مواضيع ذات صلة