مصادرتجارية :توجه التجار للاستيراد عبر ميناء الحديدة سيخفف عليهم التكاليف

أكدت مصادر تجارية ان توجه التجار للاستيراد عبر ميناء الحديدة سيخفف عليهم التكاليف بشكل كبير جداً، من حيث التسهيلات الممنوحة للتجار بتخفيض الرسوم 50%،

والدولار الجمركي بـ 250 ريال فقط، وكذلك عدم وجود الجبايات الباهظة التي يفرضها المرتزقة

وأكدت المصادر ان الاستيراد عبر ميناء الحديدة سوف ينهي التعقيدات الملاحية وتعدد الرسوم والجبايات الباهظة التي تفرضها حكومة المرتزقة في عدن، ومختلف الميليشيات التابعة لقوى العدوان في عشرات النقاط على التجار

 وكان رئيس مصلحة الضرائب في صنعاء أكد استعداد المصلحة منح صغار المكلفين في عدن اعفاءات ضريبية اسوة بنضرائهم في المحافظات الحرة.

وقال رئيس المصلحة احمد عبدالجبار ان صغار مكلفي الضرائب في مختلف المحافظات محط عناية قيادتنا الحكيمة.

جاء ذلك في خضم اتصال أحد صغار المكلفين من مدينة عدن المحتلة برئيس المصلحة في صنعاء ومن جملة مادار في حديثة قوله : "ياريت توزعوا عندنا شهادات إعفاء مثلما توزعوا في المحافظات الحرة أما عندنا نهب وسلب وابتزاز لصغار المكلفين وكبارهم ودون رقيب أوحسيب ...ومع ذلك لاتصرف مرتبات للموظفين ولا خدمات ولا أمن".

رئيس المصلحة بدوره وفي معرض رده عن المتحدث بحرقة من صغار المكلفين في عدن حول ماساة القطاع الخاص في المحافظات المحتلة وعمليات النهب التي تتم على رؤس اموالهم .. اجابه بالقول : "بإذن الله قريبا يتم قطع دابر العدوان وتتوحد المحافظات جميعها تحت قيادة حكومة واحدة ويتم توزيع شهادات الإعفاء في عدن وفي كل المحافظات الجنوبية والشرقية.

مؤكدا "ان صغار المكلفين وكبارهم في كل المحافظات محط عناية واهتمام قيادتنا الحكيمة.

‏فأجاب السائل من صغار المكلفين المتصل من عدن : "نسأل الله أن نرى ذلك قريبا."


طباعة  

مواضيع ذات صلة