ترقب لمعركة دامية يعد لها التحالف في عدن

توقع محللون تفجر الوضع في عدن المحتلة  من جديد وذلك بعد تصاعد نبرة الاختلافات والتوترات بين فصائل المرتزقة التي  تعزف على خارطتها دول العدوان الامارات والسعودية .

ترقب لمعركة دامية يعد لها التحالف في عدن

وقال محافظ عدن طارق سلام نحمل تحالف الاحتلال ما يخطط له من اقتتال جنوبي جنوبي في عدن خلال الساعات القادمة.. يؤدي الى تدمير عدن وما تبقى من بنيتها التحتية وسفك دماء أبنائها المواطنين المدنيين الامنين  .

واعتبر محللون اعلان ما يسمى بقوات درع الوطن وهي مليشيات مسلحة جديدة شكلتها السعودية مؤخرا لإزاحة الانتقالي من المشهد السياسي الجنوبي اجراء تدريبات بمختلف الأسلحة في مقر قوات التحالف في البريقة بمثابة التحضيرات لمعركة قادمة تستهدف الانتقالي الجنوبي وقواته في عدن والمحافظات المحتلة الأخرى  سواء في شبوة او حضرموت للانقضاض عليها وازاحتها من المشهد الجنوبي الذي يشهد توترات كبرى .

وكانت قوات مايسمى بالمجلس الانتقالي رفضت تسليم معسكر النصر والصولبان 

وتوقع المحللون مواجهات مسلحة دامية بين مرتزقة الامارات ومرتزقة السعودية وسيكون الضحية هم المواطنين الابرياء في مدينة عدن.

المحللون أشاروا الى ان  ما يسمى درع الوطن جميعهم من عناصر القاعدة وداعش الذين كانوا متواجدين في البيضاء في الصومعة والمناسح وسوداء غراب

 ونوه  المحللون  الى ان الهدف من إنشاء قوات درع الوطن لفرض مشروع الأقاليم وبديلاً للقوات الجنوبية في الجنوب بعد عجزهم في إزاحتها من المشهد عسكرياً.


طباعة  

مواضيع ذات صلة