وزير الدفاع يفتتح المستشفى العسكري في تعز

افتتح وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي اليوم المستشفى العسكري في منطقة الحوبان بمحافظة تعز.

وزير الدفاع يفتتح المستشفى العسكري في تعز

وخلال الافتتاح بحضور مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومفتي تعز العلامة علوي سهل عقيل, استمع اللواء العاطفي من نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالملك الدرة ومدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد ناشر القعود ومدير المستشفى الدكتور محمد العزي إلى شرح عن مستوى الاعداد والتجهيز الطبي المتكامل بالمستشفى.
 

وطاف وزير الدفاع بعدد من الأقسام الطبية في المستشفى، واطلع على مستوى الخدمات والعلاجية التي يقدمها, واستمع من جرحى الجيش واللجان الشعبية إلى إيضاح عن مستوى الخدمات والرعاية الصحية التي يتلقونها في المستشفى.
 

وأوضح اللواء العاطفي أن افتتاح المستشفى العسكري بتعز يمثل إضافة نوعية  للخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها دائرة الخدمات الطبية العسكرية عبر مختلف المستشفيات العسكرية في عدد من المحافظات.
 

وأشاد بالجهود التي بذلتها دائرة الخدمات الطبية العسكرية بالتعاون مع قيادة المنطقة العسكرية الرابعة في إعداد وتجهيز المستشفى العسكري بتعز.
 

وقال “سنظلُ نولي كل الرعاية والاهتمام بالجوانب الصحية والمعيشية لأبطال القوات المسلحة، الذين يجسدون اليوم بمواقفهم الوطنية المشرفة وبطولاتهم ومآثرهم الخالدة أروع الملاحم دفاعاً عن سيادة واستقلال اليمن وعزة وكرامة وحرية الشعب  الصامد في وجه العدوان”.


طباعة  

مواضيع ذات صلة