صنعاء.. القوات المسلحة تدعو المواطنين في مدينة مأرب إلى الإبتعاد عن المقرات العسكرية للمرتزقة “تفاصيل هامة”

دعا المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع اليوم الأحد, كافة المواطنين في مدينة مأرب إلى الإبتعاد عن المقرات التي يتخذها المرتزقة

صنعاء.. القوات المسلحة تدعو المواطنين في مدينة مأرب إلى الإبتعاد عن المقرات العسكرية للمرتزقة “تفاصيل هامة”

لأغراض عسكرية, مجدداً تحذيره لقادة المرتزقة من مغبة الاستمرار في موقفهم موقف العمالة والخيانة والارتزاق.

 

وقال في إيجاز صحفي اليوم كشف خلاله تفاصيل ونتائج عملية ربيع النصر التي تكللت بتطهير وتحرير عدد من المديريات في محافظتي مأرب وشبوه الأسابيع القليلة المنصرمة ” القوات المسلحة تدعو المواطنين في مدينة مارب الى الابتعاد عن المقرات التي يتخذها المرتزقة لأغراض عسكرية بما في ذلك مقرات قيادات المرتزقة من الذين نهبوا أموال الشعب ولديهم الأرصدة في بنوك الخارج فمثل هؤلاء لن يفلتوا من عقاب هذا الشعب عاجلاً أم آجلاً”.

 

وأكد سريع على ان القوات المسلحة لن تتردد في التعامل المناسب مع تلك القيادات العميلة , مشيراً إلى أن الأحرار من أبناء شعبنا في المناطق المحتلة يرصدون تحركاتها وستلاقي مصيرها وهو مصير كل خائن وكل عميل وكل مرتزق ما لم تبادر الى التوقف الفوري عما هي فيه من خيانة وعمالة وارتزاق.

 

كما اكد متحدث القوات المسلحة ان قواتنا المسلحة وكما اوفت بعهدها وهي تؤدي مسؤولياتها وتنفذ واجباتها تجاه المواطنين في المناطق التي تحررت بفضل الله فستكون على ذات العهد  وهي بصدد تأدية واجباتها تجاه المواطنين في المناطق التي سيجري تحريرها بعون الله.

 

وخاطب أبناء الشعب اليمني بالقول “معركتكم الحقيقية .. هي هذه المعركة .. معركة التحرر والاستقلال .. فلا بناء ولا عزة ولا كرامة ولا أمن ولا استقرار إلا باستقلال كامل وشامل .. لا يمكن لأي شعب أن يحقق أهدافه في ظل الوصاية وفي ظل الاحتلال .. ولا يمكن لأي شعب أن يحقق طموحاته إلا أن يكون بلده مستقلاً يمتلك قراره الوطني ويفرض سيادته على أرضه ومياهه”.

 

مؤكداً ان واجب الانتماء لهذا الوطن يفرض على كل يمني أن يكون مع الشعب في معركته المصيرية .. معركة التحرر والاستقلال.


طباعة  

مواضيع ذات صلة