محافظ تعز يزور مديريه مقبنة ويوجه بإعادة تفعيل مصنع أسمنت البرح

زار محافظ تعز الشيخ صلاح عبدالرحمن بجاش اليوم مديرية مقبنة، والتقى مدير المديرية وأعضاء المجلس المحلي ومشايخ وأعيان ووجهاء المديرية..

محافظ تعز يزور مديريه مقبنة ويوجه بإعادة تفعيل مصنع أسمنت البرح

كرس اللقاء لمناقشة أوضاع المديرية واحتياجاتها الملحة من المشاريع الخدمية والتنموية وتلمس هموم واحتياجات أبنائها.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها عضو مجلس الشورى عبدالرحمن الجرزي ومسؤول انصار الله بالمحافظة عبدالله النواري ووكيلا المحافظة اسماعيل عبدالملك وحامس الحباري ومدير الأمن احمد مداعس، أكد محافظ تعز أن قيادة السلطة المحلية في المحافظة ستكون على الدوام قريبة من المواطنين وحريصة على تلمس همومهم واحتياجاتهم، ولن تدخر جهدا في معالجة قضاياهم وتلبية احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم الناجمة عن استمرار العدوان والحصار.
وأشاد بصمود وثبات ابناء مديرية مقبنة الأحرار في مواجهة العدوان ومليشيات المرتزقة، وتحركهم الفاعل نحو ميادين الجهاد والدفاع عن الوطن والتصدي الحازم للمعتدي الاثم ومن يقف إلى جانبه من شراذم العمالة والارتزاق.. مشددا على ضرورة الاستمرار في عملية التعبئة والتحشيد للجبهات ورفدها بالمال والرجال والسلاح حتى تحقيق النصر المبين وتحرير كل شبر في المحافظة والوطن بشكل عام من دنس ورجس المحتل ومرتزقته المأجورين.
ولفت صلاح بجاش إلى ما توليه القيادة الثورية والسياسية العليا من اهتمام كبير بمحافظة تعز وأبنائها الشرفاء وهو ما سينعكس بأثره الإيجابي في النهوض بواقع المحافظة وتلبية طموحات وتطلعات أبنائها وتوفير احتياجاتهم من المشاريع الخدمية والتنموية.
بعد ذلك قام محافظ تعز بزيارة مصنع اسمنت البرح واطلع على حجم الأضرار التي لحقت بالمصنع جراء استهدافه المعتمد والجبان من قبل طائرات العدوان.
ووجه المحافظ بالعمل على إصلاح كافة الأضرار وإعادة تفعيل المصنع ليسهم من جديد بدوره التنموي الرائد والهام.
كما زار مبنى المحكمة في المديرية ووجه بسرعة استكمال تجهيز المبنى وتوفير كافة احتياجاته ليتمكن القضاة من مباشرة مهامهم وعملهم القضائي في مبنى محكمة المديرية وبما من شأنه خدمة ابناء المديرية وتخفيف معاناتهم في الوصول إلى المحكمة وكذا سرعة حل قضاياهم.
الى ذلك زار المحافظ صلاح بجاش إدارة أمن المديرية واطلع على سير العمل الأمني فيها وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود الحثيثة لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة والسلم الاجتماعي في المديرية.


طباعة  

مواضيع ذات صلة