ضبط مواد فاسدة ومنتهية الصلاحية في بلاد الطعام بريمة تابعة لمنظمة الغذاء العالمي

ضبطت السلطة المحلية وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية أحد مخازن منظمة الغذاء العالمي في منطقة ربوع بني خولي بمديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة.

ضبط مواد فاسدة ومنتهية الصلاحية في بلاد الطعام بريمة تابعة لمنظمة الغذاء العالمي

وخلال عملية الضبط التي حضرها مدير عام مديرية بلاد الطعام يحيى الحمامي ومدير أمن المنطقة الاولى العقيد العزي المنتصر ونائب مدير الإدارة الجنائية بالمحافظة النقيب علي الجعماني أكد الحاضرون أن ضبط أغذية فاسدة جريمة تضاف إلى سجل منظمة الغذاء العالمي .

وفي تصريح للمسيرة أكد مدير المديرية أنه تلقى بلاغا بوجود مواد فاسدة ومنتهية الصلاحية في أحد مخازن منظمة الغذاء العالمي في ربوع بني خولي وقال وجدنا أن هذي المخازن تحتوي على مادة البر المنتهي صلاحيته والموجود فيه بعض من السوس والدود وأشياء توضح أنها منتهية.

وأكد الحاضرون أن القائمين على هذه المخازن يقومون بتفريغ اكياس الدقيق وتصفيتها وإعادة تدويرها وتصديرها للمواطنين وماتبقى من حشرات يتم قتلها بالمبيد الحشري حيث أكد مدير أمن المنطقة الاولى العزي المنتصر انه تم العثور على ماطور كهرباء ومكينة خياطة واثنين غرابيل واثنين مناخل تستخدم لتصفية الدقيق من الدود والحشرات.

الكمية التي تم ضبطها بلغت أربعة وعشرون طنا بحسب إحصائية العاملين فيه منها ماتم توريدها إلى المخازن ومنها مايزال العمل فيه مستمر.


طباعة  

مواضيع ذات صلة