مؤسسة الرائدة “حورية عباس المؤيد” تدشن صرف المساعدات النقدية لأكثر من 100 أسرة بأمانة العاصمة

دّشنت مؤسسة الرائدة “حورية المؤيد” صرف المساعدات المالية النقدية للأسر المحتاجة والفقيرة بحي الجراف .

على محمد مبارك 

مؤسسة الرائدة “حورية عباس المؤيد” تدشن صرف المساعدات النقدية لأكثر من 100 أسرة بأمانة العاصمة

وصرحت رئيسة المؤسسة بشرى السماوي ، في تصريح لموقع (اليمن)أن المشروع الذي نفذ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، وبدعم من فاعل خير يستهدف اكثر من 100 أسرة فقيرة ومحتاجة بأمانة العاصمة صنعاء، للتخفيف من معاناة تلك الأسر جراء العدوان والحصار المستمر على اليمن.
وأضافت :” أن المؤسسة هدفها من تقديم تلك المساعدات النقدية ، أعادة نشر الفرحة والابتسامة للأطفال خلال أيام العيد، خاصة مع استمرار العدوان والحصار التي عرفها اليمن منذ 2015، وبدأت معها دائرة أفراح اليمنيين تضيق جراء تدهور الأوضاع الاقتصادية في البلد”.
وأشارت رئيسة المؤسسة، إلى أن المساعدات النقدية تم صرف عبر مصرف محلي، وفقا لمسح أجرته المؤسسة لكل أسرة تم استهدافها ، وتراوحت المبالغ بحسب عدد أفراد الأسرة ما بين (15.000 إلى 50.000) ألف ريال .
وأثنت السماوي – رئيس المؤسسة على دعم فاعل الخير الذي ساهم في دعم هذا المشروع الخيري ، فيما أوضحت المدير التنفيذي – جمان السراجي ، أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من المشاريع والبرامج التي تنفذها المؤسسة لدعم الفئات الفقيرة والأشد فقرا , وفاقدي مصدر الدخل وغيرهم من الشرائح المجتمعية المحتاجة في أمانة العاصمة صنعاء ، وناشدت فاعلي الخير ورجال الاعمال بان لا يتوانوا في هذه المرحلة الحرجة بتقديم المساهمة ومد يد العون للأسر المتضررة من العدوان الجائر على اليمن.


طباعة  

مواضيع ذات صلة