حماس: على المقاومة في غزة أن تهيئ صواريخها لتكون على أهبة الاستعداد في استهداف العدو

دعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، المقاومة الباسلة في قطاع غزة إلى أن تُبقي أصبعها على الزناد، وأن تهيئ صواريخها لتكون على أهبة الاستعداد

حماس: على المقاومة في غزة أن تهيئ صواريخها لتكون على أهبة الاستعداد في استهداف العدو

في استهداف معاقل العدو ومنشآته العسكرية والحيوية.

ونقلت قناة "المنار" اللبنانية عن بيان للحركة اليوم الأحد، القول: "إننا في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في مدينة القدس، ومن قلب المعركة نجدد العهد مع شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية بأن نبقى الأوفياء على عهود الشهداء الأبرار والأسرى الأحرار، وبأن نكمل مسير أولئك الأبطال الذين بذلوا دماءهم وأجسادهم وأعمارهم قرابين على أبواب القدس والمسجد الأقصى المبارك".

وأضاف البيان: "كما نعاهد الله تعالى ومن ثم شعبنا الأبي المرابط بألّا نكلّ ولا نملّ ولا تلين لنا قناة في مواجهة قوات الاحتلال الصهيوني وقطعان مستوطنيه، في كل ناحية وشارع وزقاق من مدينة القدس وقراها وضواحيها ومخيماتها".

كما دعت الحركة في بيانها الفلسطينيين إلى شد الرحال للمسجد الأقصى المبارك، وأداء الصلوات أمام الحواجز العسكرية التي تحول دون وصولهم إلى مدينة القدس، ومواصلة الاحتشاد في البلدة القديمة بالقدس المحتلة وعلى أبوابها، والحرص على أداء الصلوات كافة في المسجد الأقصى المبارك وساحاته، وخاصة صلوات الفجر والعشاء والتراويح.

وشددت على مواصلة حالة الإرباك الليلي في الأحياء الصهيونية والمناطق القريبة من المستوطنات والشوارع المؤدية إليها، حتى يدفع المعتدون الثمن غالياً جراء عدوانهم.

مزيد من التلاحم والوحدة بين كل الفصائل والفعاليات الشبابية والنسوية العاملة في الميدان، والمسارعة إلى تشكيل قيادة ميدانية موحدة


طباعة  

مواضيع ذات صلة