مستشفى الخزان التخصصي يكرم كوادره بمناسبة حصوله على المركز الاول على مستوى الامانة والثالث على الجمهورية

اقام مستشفى الخزان التخصصي بمديرية السبعين بأمانة العاصمة صنعاء اليوم الخميس فعالية احتفالية لتكريم كوادره في

صحيفه اليمن - على محمد مبارك

مستشفى الخزان التخصصي يكرم كوادره  بمناسبة حصوله على المركز الاول على مستوى الامانة والثالث على الجمهورية

 كافة التخصصات بمناسبة حصوله على المستوى الاول (تصنيف الفئة A ) والمركز الثالث على مستوى الجمهورية للمستشفيات المتخصصة والثاني على مستوى أمانة العاصمة بعد مستشفى سيبلاس حسب تقييم وزارة الصحة العامة والسكان للعام 2020م .
وفي الفعالية القى مستشار أمين العاصمة علي الاسدي كلمة عبر في مستهلها عن التهاني والتبريكات لإدارة وكوادر المستشفى على حصولهم على هذا المستوى المتقدم والذي جاء نتيجة جهود كبيرة بذلت داخل المستشفى وهو ما يضع إدارة وكوادر المستشفى أمام مسؤلية اكبر تتطلب مضاعفة الجهود للمحافظة على هذا المستوى وصولا إلى جعله مستشفى عام بمشيئة الله.
وأشاد بجهود قيادة وزارة الصحة ممثلة بوزيرها المجاهد الدكتور طه المتوكل التي كان لها الأثر الكبير في تصحيح القطاع الصحي في اليمن وان إجراء المسح والتقييم السنوي ساهم في إعادة تأهيل وتحديث وتطوير عدد من المستشفيات .
وألقى مدير عام المستشفى محمد الخزان كلمة عبر في مستهلها عن شكره وتقديره لأطباء وطبيبات المستشفى على مابذلوه من جهد للوصول إلى هذه النتيجة وقال انه يطمح إلى أن يكون مستشفى عام بجهود كوادر المستشفى وعملهم الجماعي.
وعقب ذلك قام الاسدي والخزان بتكريم كوادر المستشفى والعاملين فيه بشهادات التقدير والهدايا ومبالغ نقدية .. كما منح المستشفى شهادة شكر وتقدير


طباعة  

مواضيع ذات صلة