رياضة

تدشين فعاليات الملتقى الشتوي الرابع للألعاب الرياضية بصنعاء

الزيارات: 314

دُشنت فعاليات الملتقى الشتوي الرابع اليوم للألعاب الرياضية، ينظمه نادي وحدة صنعاء بأمانة العاصمة.

متابعات - صحيفة اليمن

تدشين فعاليات الملتقى الشتوي الرابع للألعاب الرياضية بصنعاء

دُشنت فعاليات الملتقى الشتوي الرابع اليوم للألعاب الرياضية، ينظمه نادي وحدة صنعاء بأمانة العاصمة.

متابعات - صحيفة اليمن

يشارك في فعاليات الملتقى 2800 رياضي من مختلف الفئات العمرية، يتنافسون على عدد من الألعاب الرياضية، كرة القدم للأندية وكرة القدم السباعية بمشاركة فرق من المديريات والجامعات والمنظمات والشركات والإعلام ودار الأيتام والجاليات والمدارس وقدامى الأندية.

وفي التدشين بحضور وزير الأوقاف والإرشاد نجيب العجي ووكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي ورئيس نادي الوحدة أمين جمعان ووكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عباس المدومي، أشارت وكيلة وزارة الشباب المساعد لقطاع الإعلام أحلام البريهي إلى أهمية مثل هذه الملتقيات الرياضية لتعزيز قدرات وتنمية مواهب الشباب والرياضيين.

وأشادت بجهود قيادة نادي وحدة صنعاء في تنظيم الملتقى وغيره من الأنشطة التي تصب في خدمة تنشيط وتطوير الحركة الرياضية .. معتبرة الملتقى والفعاليات الرياضية رسالة صمود في وجه العدوان.

من جانبه أشار نائب رئيس نادي الوحدة صنعاء محمد الصادق إلى أن تنظيم الملتقى الرياضي للعام الرابع يأتي في إطار حرص واهتمام قيادة النادي بالرياضة والرياضيين في مختلف الألعاب واستمراراً للنجاحات التي تحققت في الملتقيات الماضية.

واعتبر الملتقى متنفساً لإشباع رغبات الرياضيين من مختلف الأعمار في ممارسة هواياتهم وابداعاتهم الرياضية المختلفة في إطار التنافس الشريف بينهم، فضلاً عن أنه يجسد لحمة وطنية مصغرة من خلال مشاركة لاعبين من مختلف المحافظات.

وأكد الصادق أن إدارة نادي الوحدة صنعاء حرصت على التميز في الإعداد والتنظيم لهذه النسخة من الملتقى بما يكفل إخراجه بصورة ناجحة.

تخلل التدشين بحضور قيادات عدد من الأندية وشخصيات رياضية واجتماعية وجمهور غفير، استعراض للاعبين والفرق المشاركة وفقرات فنية فلكلورية وأوبريت عن نادي وحدة صنعاء. 

طباعة

مواضيع ذات صلة