حق النصرة

حق النصرة

العلامة - علوي سهل - مفتي محافظة تعز

قال الله تعالى (وَقاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّـهِ الَّذِينَ يُقاتِلُونَكُمْ وَلا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ الْمُعْتَدِين)، وقال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: "مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى".. وللأخوة الإيمانية حق النصرة، وما يحصل في الأرض المقدسة فلسطين وغزة بالخصوص يوجب على كل مؤمن سرعة الإغاثة والاستجابة..

وقد لبى النداء أهل اليمن قيادة وشعبا بما أمكنهم الله عليه من قوة ومن عون، فانتصروا لإخوانهم المستضعفين في غزة وأعلنوا الحرب على الكيان الصهيوني الغاصب وأرسلوا صواريخهم وطائراتهم المسيرة على المناطق المحتلة في فلسطين.
وبعد أن أعلنت قيادتنا الحكيمة وقواتنا المسلحة الباسلة ومتحدثها الرسمي العميد يحيى سريع أن حربنا وردنا ليس إلا على المعتدين الصهاينة وأمريكا.. وبعد هذه الهدنة الطويلة في حرب اليمن، فأن أي اعتداء من هذه اللحظة الفارقة وما بعدها على اليمن من التحالف أو من مرتزقتهم في أي جبهة، إنما هو اعتداء صهيوني أمريكي (ومن يتولهم منكم فإنه منهم) وسيتعامل معه الأحرار على هذا الأساس ويجب على كل اليمنيين في المناطق الحرة ، وكذا المحتلة أن يوجهوا أسلحتهم إلى عدو واحد هو العدو الأمريكي والصهيوني ويحرروا كل شبر من أرض الوطن من وجود أي محتل أو مرتزق.. حفظ الله اليمن وأهله.


طباعة  

مواضيع ذات صلة