منوعات

خلال الاحتفاء بتخريج الدفعة الأولى من طلبة الكلية التطبيقية في ذمار

الزيارات: 475

محافظ ذمار: استمرار العملية التعليمية تأكيد على الصمود والثبات في مواجهة صلف تحالف العدوان

صحيفة اليمن - متابعات محمد الضلاعي

خلال الاحتفاء بتخريج الدفعة الأولى من طلبة الكلية التطبيقية في ذمار

محافظ ذمار: استمرار العملية التعليمية تأكيد على الصمود والثبات في مواجهة صلف تحالف العدوان

صحيفة اليمن - متابعات محمد الضلاعي

المتوكل: حريصون على تخريج كوادر متسلحة بالمهارات اللازمة لسوق العمل
كرم محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي ومعه رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا أ.د عادل المتوكل، والدكتور محمود عبد العزيز الرميمة عميد الكلية التطبيقية منتصف الأسبوع خريجي الدفعة الأولى من الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بذمار من التخصصات المعتمدة: (الصيدلة ومساعد طبيب وقبالة ومساعد طبيب أسنان والتي تضم 60 خريجا وخريجة.
وفي حفل التكريم اعتبر المحافظ البخيتي استمرار العملية التعليمية وتخريج الطلاب والطالبات تأكيداً على الصمود والثبات في مواجهة صلف تحالف العدوان والمضي بثبات نحو المستقبل.
وفيما أشاد محافظ ذمار بدور جامعة العلوم والتكنولوجيا في خدمة المجتمع في قطاع التعليم العالي وبتميز مخرجاتها، أكد على الدور المعول على المؤسسات التعليمية في رفد سوق العمل بالمخرجات المؤهلة المدربة القادرة على قيادة عجلة البناء وإعادة الإعمار.
ودعا البخيتي الخريجين إلى الإسهام في تعزيز أداء القطاع الصحي وخدمة المجتمع والتخفيف من معاناته.
من جانبه أكد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا أ.د عادل المتوكل حرص الجامعة على تخريج كوادر متسلحة بالمهارات والقدرات والمعارف اللازمة التي تمكنهم من الالتحاق بسوق العمل.
وأشار المتوكل إلى أهمية التخصصات الطبية المساعدة في القطاع الصحي باعتبارها جزءا أساسيا ومكملا لدور الأطباء في الوقاية والتشخيص والعلاج خاصة في ظل الحاجة الملحة والمستمرة للكوادر الصحية حيث تعرض القطاع الصحي كغيره من القطاعات للاستهداف الممنهج الذي اضر بمستوى الخدمة وعدد العاملين في هذا القطاع .
ووجه المتوكل جملة من النصائح القيمة للأطباء المتخرجين تجاه المرضى .
وكان الطالب عبدالغني ثابت ألقى كلمة الخريجين اشاد فيها بالجهود التي بذلها معهم الكادر التعليمي في الكلية طيلة ثلاث اعوام.
حضر الحفل الدكتور نصر الاحمدي مدير إدارة الفروع بالجامعة ، ونائب العميد الأستاذ عبدالله جرول ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد الحجي والمدير الفني بهيئة مستشفى ذمار العام الدكتور محمد العنسي.

طباعة

مواضيع ذات صلة